موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اللقطات الأولى من حفل زفاف ابنة عصام الحضري

منذ 3 شهر
June 3, 2021, 9:31 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

.يحتفل حارس مرمى المنتخب الوطني السابق، عصام الحضري، بزفاف ابنته شدوى، الذي يُقام الآن في أحد الفنادق الكُبرى بالعاصمة، ونشرت فاطمة الشاذلي، منظمة الحفل، العديد من الصور لكواليس الاحتفال، واللقطات الأولى من الحفل المُنتظر. 
بروب أبيض أول إطلالة للعروس
وظهرت العروس، شدوى، في الإطلالة الأولى بصحبة شقيقاتها، ووالدتها صابرين، وهي تضع المكياج، وتستعد لحفل الزفاف، مرتدية روب أبيض، مع التاج اللامع، ثم استبدلته ببلوزة أوف شولدر بيضاء، كما ظهرت شقيقاتها ووالدتها بملابس صيفية باللون الأسود. 
وحرص «الحضري» على التقاط الصور والتذكارية مع ابنته قبل تسليمها لعريسها، من داخل غرفتها بالفندق، قبل الانتقال للقاعة. 

christian dogma





الأخبار المتعلقة

christian dogma


christian dogma


كما شاركت «الشاذلي» بمقطع فيديو للقطات الأولى للحفل، والتي ظهرت من خلالها زوجة حارس المرمى بفستان لامع يشبه إطلالات العرائس. 

christian dogma


christian dogma


خطوبة شدوى الحضري
وكان عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق، قد احتفل بخطوبة ابنته شدوى، في نهاية 2020، في حفل صغير بمنزله بمدينة 6 أكتوبر إذ اقتصر الحضور على أهل وأصدقاء العروسين فقط، اتباعا للإجراءات الاحترازية المتعلقة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأطلت شدوى الحضري، حينها بـ«هاف ستومك» أبيض، وجيب بيضاء طويلة ذات فتحة من الأمام.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play