موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الدفع بعدد 4 سيارات.. حريق هائل يلتهم 100 نخلة في الأقصر

منذ 4 شهر
June 3, 2021, 10:28 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شب اليوم حريق هائل بناحية قرية الدقيرة التابعة لمجلس مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، فى كرم من النخيل يقدر 100 نخلة شارك الأهالى قوات الحماية المدنية فى السيطرة على الحريق قبل أن يمتد إلى المنازل المجاورة وأنقذت العنايه الإلهية عشرات المنازل الملاصقة لموقع الحريق لقربها من ألسنة اللهب.





الأخبار المتعلقة

وانتقل على الفور لموقع الحريق اللواء عبدالمجيد رضوان مساعد مدير أمن الأقصر لفرقة الجنوب، والمقدم سعيد الحسيني نائب مأمور مركز شرطة إسنا، والمقدم أحمد عوض بليح رئيس مباحث المركز، والرائد أمير صبحي محجوب والنقيب نادر عسكر من وحدة أطفاء إسنا، وضباط مركز شرطة اسنا، وإبراهيم نصير رئيس مركز ومدينة إسنا، وعبد الرحيم طايع نائب رئيس المركز.
حيث تم الدفع بعدد 4 سيارات مطافي وعدد سيارتى إسعاف وأسفر الحريق على إتلاف وحريق كرم نخيل بعدد 100 نخلة وعدداً من أشجار ثمار المانجو والعنب، وتم السيطرة على الحريق من رجال الحماية المدنية ولا يوجد خسائر بالأرواح.
وجاري حصر التلفيات عن طريق لجنة من التضامن الاجتماعى برئاسة محمود الضوى مدير عام التضامن الاجتماعي بإسنا، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة تحقيقاتها حول أسباب وملابسات الحريق.

christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play