موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصرع تسعة عمال أثناء إصلاحهم لسكة حديد في الصين

منذ 3 شهر
June 5, 2021, 7:01 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

صدم قطار ركاب تسعة عمال مد سكك حديدية وقتلهم على القضبان بشمال غرب الصين اليوم الجمعة، حسبما ذكرت وسائل الإعلام الحكومية.

وقالت محطة (CCTV) الحكومية في تطبيقها الإخباري إن الضحايا كانوا من بين أكثر من 50 عاملا يصلحون جزءا مغلقا من مسار القطار. ولم يكن من الواضح لماذا كانوا على المسار الآخر، الذي كان مفتوحا في ذلك الوقت ويسير في الاتجاه المعاكس.





الأخبار المتعلقة


والحادث وقع عند الساعة 5:18 صباحا عندما مر القطار على منحنى في مدينة جينتشانغ في مقاطعة قانسو على بعد 1200 كيلومتر (750 ميلا) غرب بكين.

والقطار كان متجها من أورومتشي، عاصمة إقليم شينجيانغ في أقصى غرب البلاد، إلى مدينة هانغتشو الشرقية بمقاطعة تشجيانغ، في رحلة تستغرق قرابة 56 ساعة.

 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play