موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فى مجزرة أبو حزام مقتل أسرة كاملة بينهم أطفال برصاص مسلحين

منذ 4 شهر
June 5, 2021, 8:32 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بينما كان يوسف، عائدًا من نجع حمادي، هو ووالدته وجده من أبيه وابنة عمه، مستقلين السيارة، إلى قريتهم في أبو حزام، فوجئوا بقيام مسلحين، بإطلاق النيران على السيارة.

لم يشفع صراخ الأطفال والنساء، أن يوقف وابل الرصاص الحي تجاه السيارة، واخترق الرصاص السيارة وأصاب كل من بداخلها، مما أسفر عن مصرع 10 أشخاص من بينهم يوسف مسعود، صاحب الأربعة عشر عاما، ووالدته وجده وابنة عمه.
 
 
المنزل الذي كان يلهو فيه يوسف، وتفكر فيه والدته وجده وأقاربه لمستقبل أفضل، فلعل الخير قادم، تحول فجأة إلى منزل يسكنه الحزن، بعدما فقد 3 من أفراده في الحادث المؤلم.
 
وكان أهالي قرية أبو حزام بنجع حمادي، أدوا صلاة الجمعة، في مساجد القرية، والحزن يخيم على قلوبهم ووجوههم، بعد مقتل 10 من أبناء القرية بينهم نساء وأطفال، وإصابة 7 آخرين في إطلاق نيران على سيارة ميكروباص بسبب خلافات عائلية بالقرية.
 
وتناولت خطبة الجمعة، الظلم بشتى أنواعه، وقتل الأبرياء بغير حق، وضبط النفس، والابتعاد عن الفتن، وردد الأئمة والمصلون الدعاء " ربنا يبعد عننا الفتن".وأصبحت الشوارع شبه خالية من المارة، في الوقت التي عززت فيه الأجهزة الأمنية من تواجدها بالقرية، خاصة وقت دفن الجثث وتشييع الجثامين.
 





الأخبار المتعلقة

وتحاول الأجهزة الأمنية، بحثها عن المتهمين في الواقعة، وضبطهم تنفيذًا لقرار النيابة العامة، لارتكابهم الجريمة التي راح ضحيتها أبرياء.
 
وطالب الأهالي، بتوفير الأمن والأمان داخل القرية، فضلًا عن الاهتمام بالقرية وتحقيق كافة احتياجات المواطنين من خدمات صحية وتثقيقية وتعليم ورصف طرق وتوفير مياه الشرب والصرف الصحي ، وغيرها من الاحتياجات الضرورية للمواطنين لتحقيق تنمية حقيقية لهم والابتعاد عن الخلافات بين العائلات.
 
كما طالب أهالي قرى شرق النيل بنجع حمادي، وزارة الداخلية، بضرورة انشاء مركز شرطة يخدم أهالي قرى شرق النيل ، بعد إنتشار الخلافات والاسلحة بالقرى.
 
وكان 10 أشخاص لقوا مصرعهم ، وأصيب 7 آخرين، في مشاجرة مسلحة وإطلاق النيران على سيارة بقرية أبو حزام بنجع حمادي، من بينهم 5 سيدات و 3 أطفال، كانوا ضمن ضحايا الحادث.
 
تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، اخطارًا، بنشوب مشاجرة مسلحة بين عائلتين السعدية والعوامر، بقرية أبو حزام بنجع حمادى، وإطلاق النيران على سيارة ميكروباص، أسفرت عن مصرع، هدى سعيد نور، 8 سنوات، ومحمد سيد محمد، 22 سنة، وحنان حمادة شاكر، 20 سنة، ويوسف مسعود أنور، 15 سنة، عدل حسين أحمد، 45 سنة، وسامي عبد الشكور محمد، 43 سنة، وفتحي عمر محمد حسين، 30 سنة، ونور الدين عبد الشافي محمد 65 سنة، وجثتين لسيدتين وهن سعدات عبد الواحد محمد، ونجمية إسماعيل محمد، 45 ، 55 عاما، وإصابة هدية شحات، وجمال عبد اللطيف، وصابرين أحمد، وأيوب وليد، 5 سنوات وثناء محمد، وعلاء عبد الصبور، وناجح مسعد، 15 سنة
     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play