موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد أول تعليق من رانيا يوسف بعد الهجوم عليها بسبب رئيس نادي برشلونة

منذ 4 شهر
June 5, 2021, 9:17 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاهد أول تعليق من رانيا يوسف بعد الهجوم عليها بسبب رئيس نادي برشلونة: هنزل صوري مع ميسي (فيديو)


ردت الفنانة رانيا يوسف، علي الحملة التي تعرضت لها علي مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشر مجموعة من صورها مع رئيس نادي برشلونة قائلة: "أتعجب من هذا الهجوم والألفاظ غير اللائقة ولاسيما أن الصور كانت في مكان عام، وليست حفلة خاصة أو مكان غير لائق"، موضحة أن لديها مجموعة من برينتات التعليقات غير اللائقة التي سيتم رفع دعوى قضائية علي أصحابها.





الأخبار المتعلقة

وأضافت رانيا يوسف، خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي" إن علاقتها برئيس النادي علاقة صداقة منذ فترة طويلة، وتقضي إجازتها في إسبانيا مثل أي شخص عادي، لذا فهناك حالة تعجب كبيرة من هذا الهجوم غير المبرر.
فيما قال الإعلامي عمرو أديب للفنانة رانيا يوسف: "آمال يارانيا لو اتصورتي مع ميسي هيعملوا إيه معاك"، لترد الفنانة قائلة: "اتصورت وهتنزل قريب أنا قولت انزل الصور واحدة واحدة".
وكانت قد نشرت رانيا يوسف عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، صورًا لها برفقة رئيس نادي برشلونة، وهي مرتدية فستانًا ليموني مكشوف الصدر، وكتبت: " انا مع أجمد رئيس نادي في العالم خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة".
يشار إلى أن رانيا يوسف شاركت في موسم مسلسلات رمضان 2021، من خلال مسلسل ملوك الجدعنة وذلك برفقة الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس.

https://youtu.be/ouY0vi2tNBM

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play