موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تصريحات اثيوبية تفاجئ العالم والوضع على الارض عكس كل التوقعات | فيديو

منذ 1 شهر
June 5, 2021, 10:00 am
بلغ

تصريحات اثيوبية تفاجئ العالم والوضع على الارض عكس كل التوقعات | فيديو


اثيوبيا تعلن فشل الملء الثاني لخداع مصر والسودان وهجوم سيبراني على سد النهضة من مجهولين






اثيوبيا تعلن فشل الملء الثاني لخداع مصر والسودان وهجوم سيبراني على سد النهضة من مجهولين ، حيث اعلنت وكالة اخبار اثيوبية ناطقة باللغة العربية ان وزير الري الاثيوبي صرح بان الملء الثاني لسد النهضة فشل وسوف يتم تخزين كمية قليلة من المياه خلاف الخطة الموضوعه لملء السد ، الا ان اثيوبيا تعمدت نشر خبر كاذب حيث اعلنت وكالة الانباء الاثيوبية انه #سد_النهضة الاثيوبي سوف يرتفع وفق الخطة الاثيوبية وبناء الممر الاوسط لمنسوب مرتفع ، وقد اعلنت اثيوبيا مؤخراً ان سد النهضة تعرض لهجوم سيبراني استهدف تعطيل الملء الثاني ولكنها نجحت في التصدي له ، هنا اقوم بتحليل اخر تطورات سد النهضة وحقيقة الملء الثاني مع كشف الخداع الاثيوبي لتضليل مصر والسودان وفرض الامر الواقع ومنع ضرب السد.

تاريخ النشر : 4/6/2021



https://youtu.be/5UBX8YHCg8A




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play