موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مسلمة متزوجة مسيحي تكشف سر نجاح زواجهما وحفل زفافهم اثار ضجه كبيرة

منذ 3 شهر
June 5, 2021, 8:56 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتبت سيلا سليمان لموقع الحق والضلال 

اثار حفل زفاف فتاة مسلمة وشاب مسيحي في لبنان ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي. قصة الزواج المختلط التي أثارت إعجاب الكثيرين، واصطدمت بتحديات عديدة روتها الشابة سيرينا وكشفت عن سر نجاح زواجها من شاب مسيحي.

كانت هذه الرسالة " الاختلافات الدينيه تجمع المحبين هذه العبارة التي سعى إليها منتجو أغنية زفاف مدونة الموضة المسلمة سيرينا مملوك ورجل الأعمال المسيحي أنطوني قاعور، الأغنية التي دمجت بين الترانيم المسيحية والآذان قد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي مسلطة الضوء مرة أخرى على زواج المسلمات بالمسيحيين في لبنان، وعلى الزواج المختلط بشكل عام


_تفاصيل حفل الزفاف الذي اذهل الجميع

سلّم والد سيرينا يدها إلى زوجها أنطوني قاعور، في تحد للتقاليد والقيود التي تفرضها منظومة قانونية واجتماعية سائدة في البلد المعروف بتعدده الطائفي والديني. "إنه تحد لواقع الحياة والاختلافات الدينية" كما تقول سيرينا مملوك لـDW عربية.

وحول قصة حبها وزواجهما تقول سيرينا إن الثقة منذ البداية كانت عوناً لتخطي جميع العقبات. فقد واجه زواج سيرينا من أنطون لتحديات كثيرة، تمحورت حول قانونية الزواج في لبنان، مما دفعهم إلى عقد زواج مدني في قبرص، ومن ثم تسجيله عبر السفارة اللبنانية. إلا أنها متفائلة حول المستقبل: "أعتقد أنه في ضوء الوضع الراهن في لبنان والاهتمام الذي يحظى به الزواج المختلط، فإنه على الأرجح سيتم إصدار مرسوم يضفي الطابع القانوني على الزواج المختلط".



 

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play