موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صفقة تاريخية بين الأهلي والزمالك

منذ 4 شهر
June 6, 2021, 9:03 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن تفاصيل صفقة تاريخية، بين الأهلي والزمالك، خلال الفترة المقبلة.
 
وقال سيف زاهر عبر قناة أون تايم “ سبورت”: “  العلاقة أكثر بين إدراتي الأهلي والزمالك خلال الفترة الحالية، أكثر من رائعة.
 
وأوضح سيف زاهر «فيه لاعب قريبا  جدا، سيتم جلسة بين الأهلي والزمالك بشأنه خلال الفترة المقبلة، والمسؤولين في الأهلي والزمالك سيجلسون على ترابيزة واحدة، من أجل التفاوض عليه، سواء بيع أو إعارة".
 

وتابع سيف زاهر:" لو حدث تعاون وتفاهم بين الكبار، أسعار اللاعبين ستقل خلال الفترة المقبلة، الأهلي وضع سقف لـ رواتب اللاعبين، والزمالك بدأ في تطبيق هذا الأمر مؤخرا".

في سياق آخر، كشف محمد أبو العلا لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي على قناة ناديه، أن التونسي الدولي فرجاني ساسي لاعب الزمالك، لم يوقع حتى الآن لنادي الدحيل أو الريان القطريين بحسب معلومات وردت له.





الأخبار المتعلقة

 
وأضاف أبو العلا عبر شاشة "الزمالك":"الكرة الآن في ملعب فرجاني ساسي بعد الحصول على جزء من مستحقاته، سيتقدم له عرض وسيكون الكرة في ملعبه".
 
وتابع :"الظروف تغيرت في النادي الآن، الفترة الماضية لم يتحمل النادي قيمة فرجاني ساسي أو التعاقد مع كريستيان جروس، من الممكن أن تقوم الإدارة بشراء لاعبين بقمية مالية كبيرة ولا نستطيع دفع رواتبهم".
 
وواصل :"اللاعب لم يوقع حتى الآن لنادي الدحيل أو الريان بشكل رسمي".
 
ومن المقرر أن ينتهي عقد ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، حيث اشترط اللاعب الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة مقابل التفاوض على العقد الجديد.
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play