موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فرجاني ساسي يحرج إدارة الزمالك ويهدد بكشف المستور

منذ 4 شهر
June 6, 2021, 10:50 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وضع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، الادارة البيضاء في موقف حرج بعدما طلب منهم ضرورة إيضاح الحقائق أمام الجماهير التى ترسل له رسائل كثيرة يوميا لمطالبته بالتجديد.
توضيح الحقائق للرأي العام 
ساسي طلب من إدارة الزمالك توضح الحقيقة أمام الرأي العام، لأنه لم يرفض التجديد ولكن وضع مطالب مالية وتم تخفيضها حبا في الإستمرار في صفوف الزمالك، ولكنه لم يجد استجابة من مسئولي الزمالك الذين أصبح موقفهم غير واضح وليس هناك جدية في المفاوضات، سوي في وسائل الإعلام فجميع مسئولي الزمالك يتحدثوا عن مفاوضات التجديد لساسي، في الوقت الذي لايوجد فيه تواصل معه، ولا يجد سوى التسويف رغم انه كان واضحا في مطالبه من خلال تصريحات وكيل أعماله التى أكد فيها الحقائق والمطالب المادية للاعب، ولكن لم يجد جدية من جانب الإدارة البيضاء، 
ساسي أكد أنه سيعلن عن وجهته المقبلة والتأخير كان حبا في الإستمرار في الزمالك الذي بات بينه وبين جماهيره عشق كبير.

سحب الشكوى 
وقد طلب مسئولو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب من التونسي فرجاني ساسي سحب شكواه ضد الزمالك من اتحاد الكرة بسبب الحصول على مستحقاته المتأخرة.





الأخبار المتعلقة

وتقدم فرجاني ساسي بشكوى ضد الزمالك لدى لجنة شؤون اللاعبين في اتحاد الكرة، يتظلم فيها من عدم الحصول على مستحقاته لدى النادي سواء عن مكافآت المباريات أو الدفعة المتبقية له من تعاقده مع الزمالك والتي فات موعد استحقاقها.
طريق مسدود
ووعدت اللجنة فرجاني ساسي بمنحه كامل مستحقاته عن المكافآت وقيمة بقية عقده لدى النادي والذي لم يحصل عليه بسبب عدم توفر السيولة في النادي في الأوقات المستحقة.
ووصلت العلاقة بين التونسي فرجاني ساسي ومسؤولي اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إلى طريق مسدود في مسألة تجديد عقده مع الفريق والذي ينتهي بنهاية يونيو الجاري، بعدما رفض فرجاني ساسي الحضور للجلسة التي دعاه إليها حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة للنادي بشأن التفاوض حول تجديد تعاقده، إلا أن فرجاني ساسي فاجأ اللجنة بعدم الحضور، وتمسكه بموقفه الرافض التفاوض بشأن تجديد تعاقده وتمسكه بالرحيل عن الزمالك في نهاية الموسم الجاري.
عنصر أساسي 
وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك من مسؤولي اللجنة التي تدير النادي، بضرورة التمسك بتجديد تعاقد فرجاني ساسي، خصوصًا أنه من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الفريق ووجوده أمر ضروري مع الفريق خلال الفترة المقبلة.
     
هذا الخبر منقول من : وكالات

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play