وفاة أم لثلاثة أطفال بعد أيام من تلقيها لقاح «أسترازينيكا»

منذ 5 شهر
June 6, 2021, 11:22 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عانت أم لثلاثة أطفال من جلطات دموية متعددة. وتوفيت في المستشفى بعد أيام فقط من تلقي لقاح «أسترازينيكا».
خضعت مربية الأطفال تانيا سميث، 43 عامًا، لجرعة أولى في مارس. وتوفيت بعد أكثر من أسبوع بقليل بعد نقلها إلى المستشفى بسبب تقلصات شديدة في المعدة.





الأخبار المتعلقة

وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية. أكدت وكالة تنظيم الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية أيضًا أنها ستراجع حالة السيدة سميث كجزء من المراجعة المستمرة لحدوث جلطات الدم وأي روابط محتملة للقاح.
قرر شريك السيدة سميث، كينيث إدواردز، التحدث بعد سماعه أيضا بوفاة الصحفية في بي بي سي ليزا شو، التي توفيت في نيوكاسل، بعد أن عولجت في العناية المركزة من جلطات الدم والنزيف بعد تلقي اللقاح.

يقول إدواردز، إن تانيا شعرت بتعب شديد لبضعة أيام بعد تلقي الجرعة الأولى من اللقاح بالكوع. ثم استيقظت ذات صباح من الألم وطلبت المساعدة من 111.
قال إن معاناتها لم تخف حتى بعد أن حضر المسعف وقدم لها المسكنات وتم نقلها إلى مستشفى ديريفورد، حيث تبين لاحقًا أنها عانت من جلطات دموية متعددة.

نقلا عن المصري اليوم لايت




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play