موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

طرد الإرهابي الخائن معتز مطر من تركيا .. إليك الحكاية

منذ 4 شهر
June 6, 2021, 4:09 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلن الإخواني الهارب معتز مطر رحيله عن فضائية "الشرق" التي تبث من إسطنبول، وكشفت مصادر مطلعة أنه قد يغادر تركيا خلال شهر.
وقال الإرهابي الفار معتز مطر، إنه رحل وفريقه رسميا من الفضائية، مضيفا: "بعد 7 سنوات نحمل عصانا ونرحل".
ورفضت إدارة القناة استمرار برنامج الإرهابي الفار معتز مطر بنفس سياسته القديمة التي تنتقد السلطات المصرية، التزاما بتعليمات السلطات التركية بتخفيف حدة الخطاب الإعلامي ضد مصر.





الأخبار المتعلقة

سر هروب الفأر المذعور معتز مطر
ومن جانبه قال هيثم طوالة، رئيس جبهة شباب الصحفيين، إن كل قيادات التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية والإعلاميين التابعين للجماعة ومنهم الإعلامي الفار معتز مطر يعيشون الآن حالة من الرعب الشديد والفزع بعد التقارب التركي المصري.
وأوضح هيثم في تصريحات لـ "صدى البلد" أن التقارب التركي المصري كان متوقعا ومحتمل حدوثه بالفعل، والذي حدث مع الإرهابيين أمثال معتز مطر وحمزة زوبع رسالة لكل خائن عميل كاره لوطنه، موجها رسالة لكل من خانوا وطنهم وساروا على نهج الجماعة الإرهابية "شوفوا إيه اللي بيحصل فيكم من خوف وقلق واعرفوا غلطتكم في حق وطنكم".
ولفت "يوجد الآن اتجاهين في تركيا، اتجاه يقوده أيمن نور مع الإرهابي إبراهيم منير القائم بأعمال المرشد العام للإخوان، والهارب في بريطانيا، يقوم هذا الاتجاه بنقل الإعلاميين والعاملين في قناة الشرق إلى قناة الحوار 2 والتي تبث من لندن".
وتابع "الاتجاه الثاني يقوده الإرهابي حمزة زوبع بالتنسيق مع عبد الرحمن أبو دية وهو المسؤول الإعلامي الأول لجماعة الإخوان الإرهابية، ويقوم هذا الاتجاه على أخذ مجموعة من العاملين بالقنوات الإخوانية في تركيا إلى قناة "ق" التي تبث من لندن، ويرأس إدارتها  سالم الشيخي، ليبي الجنسية وأحد  أبرز القيادات الإخوانية". 
وأشار "لندن أصبحت الآن حاضنة لقيادات الإخوان الإرهابية والمقر الثاني لهم بعد تركيا، وهذا يرجع لانتشار الجامعات والمدارس التي تدعم الفكر الإخواني".
واختتم "الإخوان الآن لا يمتلكون قنوات غير الحوار والحوار 2 وقناة (ق)، وتم إغلاق باقي القنوات التي كانوا يتخذونها منبرا لنشر أفكارهم واشاعاتهم".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play