جلسة هامة بين كارتيرون ولجنة الزمالك الجديدة

منذ 5 شهر
June 6, 2021, 10:18 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

جلسة هامة بين كارتيرون ولجنة الزمالك الجديدة
يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة حاليا مع اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، بمقر النادي الأبيض.


جلسة بين كارتيرون ومسؤولي الزمالك


وتشهد الجلسة نقاشات حول مستقبل الفريق ومطالب المدرب الفرنسي من أجل توفيرها خلال الفترة المقبلة، في ظل سعي إدارة الزمالك الجديد لتدعيم الفريق.

كما يناقش مسؤولو الزمالك مع كارتيرون أزمة تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي وكيفية لها، وسبل توفير البديل في حالة إصرار اللاعب التونسي على الرحيل.


كما تشهد الجلسة مناقشات طريقة تدعيم الفريق في الموسم الجديد ورؤية المدرب الفرنسي للمراكز التي تحتاج إلى تدعيمات.
تدريب أحد الأندية الإماراتية





الأخبار المتعلقة


وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، أعلن عن رفضه تدريب 3 أندية من أجل العمل على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض، قائلا في تصريحات نقلتها بوابة "العين الرياضية الاماراتية " إنه يتلقى العديد من العروض بشكل طبيعي، سواء على المستوى العربي أو في أوروبا، مثل باقي المدربين حول العالم.

وأوضح: "سبق أن تلقيت عروضا من قبل بمجرد أن تم الإعلان عن اقتراب عودتي للزمالك ورحيلي عن التعاون السعودي، في شهر مارس الماضي".

وأضاف: "تلقيت عرضا لتدريب أحد الأندية الإماراتية بمقابل مادي يعادل 4 أضعاف راتبي مع الزمالك في الفترة الحالية".

وأردف: "كما تلقيت عرضين من الحزم السعودي والنجم الساحلي من أجل تدريبهما في الفترة الأخيرة، ولكنني رفضت العرضين أيضا".

وتابع: "عودتي للزمالك كانت بمثابة تحدٍ خاص من أجل تحقيق البطولات ومصالحة الجماهير الغاضبة بسبب توقيت رحيلي في الولاية الأولى". 

وكان كارتيرون قد رحل عن تدريب الزمالك في أكتوبر الماضي، بعدما تلقى عرضا لتدريب التعاون السعودي، قبل أن يرحل عنه في مارس ويعود لتدريب الزمالك.

 
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
الله محبة  




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play