موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نجل صاحب شقة الزمالك القصة بدأت بخلاف مع خالي.. والسبب صورة محمد علي

منذ 4 شهر
June 7, 2021, 7:05 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نجل صاحب شقة الزمالك القصة بدأت بخلاف مع خالي والسبب صورة محمد علي 
قال كريم عبد الفتاح، نجل مالك شقة الزمالك، المستشار أحمد عبد الفتاح، أن القصة بدأت بخلاف بينه وبين خاله، من جهة، وبين والدته وخالته، من جهة أخرى، حيث رفع خاله «دعوى حساب» وتحصل على حكم، وشرع في تنفيذه على شقة والده، وهي إيجار قديم منذ 50 عامًا في شارع منصور محمد بمنطقة الزمالك، ويعيش والده في الكويت منذ 25 عامًا ويأتِ كل عام في زيارة قصيرة ويعود مرة أخرى.





الأخبار المتعلقة

وأضاف في تصريح خاص لـ«الوطن»، أنه حضر إلى الشقة مُحضران وأمين شرطة لفتح الشقة، واتصل البواب بوالده وأخبره بأن خاله خالد محمود، المُنفذ الحكم لصالحه، جاء ومعه 3 أشخاص ويرغبون في كسر الباب، بناء على قرار قاضي التنفيذ وسيتحمل مسؤولية قراره، فأبلغناه بأن المحامِ في طريقه للشقة لمعرفة التفاصيل ووقف كسر الباب، ولكنهم دخلوا قبل وصوله وشاهدوا اللوحات والمقتنيات الأثرية، وبدأ خاله يصور رغم أن من حقه وقف التنفيذ حتى لو شرعوا في كسر الباب لحين الفصل في الإشكال.
وأضاف أنه كان هناك «فترينا» بها نياشين، منها نيشان عليه صورة محمد علي، فظنوا أنه «أثر» من الأسرة العلوية، واتصلوا بقاضي التنفيذ وأخبروه بأنهم أمام مصيبة كبيرة والشقة بها كمية من المقتنيات وتم تشكيل لجان فرز وحصر لجردها وتم تشميع الشقة ومنع دخولنا لحين الانتهاء.

نقلا عن الوطن
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play