موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

من هى الفنانة ديانا هشام بعد صورتها المثيرة مع محمد صلاح

منذ 4 شهر
June 7, 2021, 7:24 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

من هى  الفنانة ديانا هشام بعد صورتها المثيرة مع محمد صلاح
نشرت الفنانة ديانا هشام، صورة جديدة لها مع نجم نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، وهي على إحدى الشواطي بالساحل الشمالي وتحديدًا مدينة العلمين الجديدة، وذلك عبر حسابها بموقع الفيديوهات والصور الشهير إنستجرام .
 
و قامت هشام بالتعليق على الصورة التي جمعتها بصلاح على البحر قائلةً :"شرف كبير مقابلتك يا محمد صلاح"، وسط العديد من التعليقات التي كانت على صفحتها من قبل متابعيها وعشاق الملك المصري .
 

من هي ديانا هشام؟
 بدأت ديانا هشام رحلتها في عالم التمثيل في مطلع عام 2017 عندما اشتركت في عدة مشاهد من مسلسل "ولاد تسعة" مع الفنانة نيكول سابا وهشام سليم، قبل أن تقدم في نفس العام عملين دراميين أولهما مع يسرا في "الحساب يجمع" و"أبو العروسة" مع سيد رجب وقدمت خلاله شخصية مريم .
 





الأخبار المتعلقة

وفي عام 2018 قدمت ديانا أربعة أعمال فنية مختلفة وهي: "كأنه أمبارح" مع رانيا يوسف وقدمت شخصية اروى، وبعدها قدمت مسلسل "بالحجم العائلي" مع الفنان يحيى الفخراني وبعدها قدمت مسلسل "أبو العروسة" في جزءه الثاني، قبل أن تدخل عالم السينما بفيلم "عطل فني" لكنه لم يحالفه التوفيق ولم يعرض بعد .
 
إلا أن عام 2020 كان العام الابرز لديانا حيث شاركت في خمسه أعمال مختلفة هي "إلا انا، حب عمري، قوت القلوب، جمال الحريم، قوت القلوب الجزء الثاني" .
 
أما العام الحالي فقد ظهرت في شهر رمضان الماضي من خلال شخصية سمر في 
مسلسل "كوفيد 25" مع الفنان يوسف الشريف والذي كان من 15 حلقة فقط وعرض في النصف الثاني من رمضان على قناة اون اي، وقدمت أيضًا مسلسل "أنصاف مجانين" مع الفنان احمد خالد صالح ومجموعة كبيرة من الشباب، وهو عمل من إخراج عمر رشدي حامد، وقدمت خلاله شخصية جميلة .

christian dogma


محمد صلاح وديانا هشام
     
هذا الخبر منقول من : الدستور
الله محبة  




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play