موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أسياخ حديد أنهت كل شئ.. لحظات الرعب في حادث مروع أعلى محور الضبعة

منذ 3 شهر
June 7, 2021, 9:18 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهد محور الضبعة، اليوم الاثنين، حادثا مأساويا راح ضحته 3 أشخاص بينهم سيدة وابنته فيما أصيب 4 أخرون بإصابات بالغة جراء تصادم سيارة نقل بأخرى ميكروباص.


تلقى العميد علاء فتحي رئيس قطاع أكتوبر إشارة من شرطة النجدة بوقوع حادث بمحور الضبعة ووجود ضحايا ما بين حالات وفاة ومصابين.


 





الأخبار المتعلقة

كشفت المعاينة الأولية تحت إشراف العقيد علي عبد الكريم مفتش فرقة شمال أكتوبر، والمقدم مجدي موسى وكيل الفرقة، أن الحادث وقع بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص، نتج عنه مصرع سيدة وابنتها وثالث فيما أصيب 4 أخرون.

وتبين أن سيارة نقل محملة بكمية من الأسياخ الحديدية تستخدم في إنشاء الجمالون اصطدمت بسيارة ميكروباص "الأسياخ دخلت في الميكروباص هشمته".

وجرة نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى الشيخ زايد، المصابين لأقرب مستشفى، ودفعت إدارة المرور بونش إغاثة لتجنيب آثار الحادث نهر الطريق.

وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

نقلا عن الطريق




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play