موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ابونا انجيلوس كان فى كنيسة شهداء الشعانين بطنطا يوم التفجير وما راة عجيب

منذ 3 شهر
June 8, 2021, 12:46 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

روى ابونا دانيال والد الشهيد بيشوي مايثبت ان ابونا انجيلوس الانطوني كان من السواح ويقول بعدما حدث تفجير يوم احد الشعانين بكنيسة الشهيد العظيم مارجرجس بابو النجا _ طنطا ذهب احد اصدقاء الشباب الشهداء لابونا انجيلوس وهو يبكى بشدة.

ويقول له انا فقدت اخواتى واصحابى واحبائى في التفجير فرد ابونا انجيلوس قائلا: انا كنت هناك فى كنيستك فاستغرب جداً لانه يعلم ان ابونا انجيلوس مكنش موجود فبدأ ابونا انجيلوس بوصف الكنيسة وترتيب الايقونات مضيفاً انه كان يوجد ورأى السيد المسيح خارج من الهيكل وواقف عند الشمامسه والشعب وكان بيختار الناس.

والشاب اللى كان بيقف عندة بينور واللى مابيقفش عندة بيسيب ملاك يحرسة وفجأة دخل السيد المسيح الهيكل واثناء دخوله حصل التفجير وكان هناك عدد كبير من الملائكة وقديسين وهما "السيده العذراء ومارجرجس وابو سيفين ومارمينا وقديسين كتير" والعجيب ان واحدة فى اخر الصف قدامها ٧٠٠ شخص والشازية جات فيها هى والملايكة كانت بتصد الشازايا من ناس وتوجها لناس.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play