موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

العظمى تصل إلى 45|الأرصاد تعلن ارتفاع درجة الحرارة يومي الأربعاء والخميس

منذ 3 شهر
June 8, 2021, 5:55 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، إن البلاد تشهد ارتفاعًا في درجات الحرارة خلال يومي الأربعاء والخميس فقط، مشيرًا إلى أن العظمى على القاهرة تصل إلى ْ38.
وأضاف شاهين، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع عبر فضائية «DMC»، مساء الثلاثاء، أن درجة الحرارة ترتفع بشكل أكبر على مناطق من جنوب البلاد، منوهًا إلى أن العظمى على محافظات شمال وجنوب الصعيد تصل إلى ْ45.





الأخبار المتعلقة



وأوضح أن وقت الظهيرة ما بين الساعة 12 ظهرًا و3 عصرًا، يشهد تسجيل أعلى درجات حرارة على مدار اليوم، ناصحًا المواطنين بتجنب التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة، وخاصة كبار السن والأطفال.
وناشد مدير مركز التنبؤات بالأرصاد المواطنين ارتداء غطاء واقٍ للرأس حال الاضطرار للخروج خلال وقت الظهيرة، مؤكدًا أن درجة الحرارة تعود إلى معدلاتها الطبيعية يوم الجمعة؛ لتتراوح ما بين 34 إلى 35 درجة على القاهرة.
https://youtu.be/ghiag-oc4tI
الله محبه
نقلا عن الشروق




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play