موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الاطباء معندهمش تفسير ازاى عاش..من هو الانبا انتوني القديس المعاصر

منذ 1 اسابيع
June 8, 2021, 6:04 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

الأنبا أنتوني أسقف ايرلندا واسكتلندا وشمال شرق انجلترا هو قديس معاصر وعندما تحدث عن مرضة قال انه فى عام 2008 جالة ٣ امراض من المستحيل ان يتجمعوا فى شخص وهما ٣ انواع من السرطان "سرطان فى الجلد وسرطان عظام وسرطان فى الدم".

واكدوا له الاطباء ان فرصته فى الحياة مدتها من  3- 6 شهور بالكتير فتذمر نيافة الانبا أنتوني فتذمر جداً وبعد شوية جاله مرض الشلل الرعاش وقد اثر على حركته وكلامة تماماً وعلى البلع فبكى بشدة وقال: ليه يارب وطلب وقتها من البابا الراحل قداسة البابا شنودة الثالث ان يبحث عن بديل له.






فرد علية البابا شنودة قائلا: كمل خدمتك بأمانة زي ما انت وفاتت المدة التى حددها الاطباء وابقى على قيد الحياه واصبح سبب بركة لناس كتير جدا والدكاترة ليس عندهم تفسير انه ازاي عاش ومن العجيب ان احد الاطباء بايرلندا عرف ربنا بسبب مرض الانبا انتونى.

وعندما يذهب الانبا انطونى للمستشفى حتى يغير الدم يتجمع حوله كل مرضى الاكتئاب ويقعدوا معاه ويكلمهم ويرشدهم ويصبح ليس لديهم اى اكتئاب.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play