موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على القرار الذى اصدرة النائب العام بقضية مقتل الفتاة القبطية ماى اسكند

منذ 1 اسابيع
June 8, 2021, 6:35 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

حكمت محكمة جنايات البحر الأحمر على نجل رجل الأعمال كامل أبو على المتهم بدهس الفتاة القبطية المهندسة مي إسكندر إسحاق بالسجن سنه مع إيقاف التنفيذ وهذا الحكم اثار غضب الكثير واليوم أصدر النائب العام المستشار حماده الصاوي امراً بالطعن بالنقض على هذا الحكم.

جدير بالذكر أن النيابة قدمت المتهم للمحاكمة الجنائية لإحرازه جوهرًا مُخدِّرًا بقصد التعاطي وقتل الفتاة بالخطأ والحكاية كاملة كالاتى: ماي اسكندر جايد مهندسة ممتازة بتفرش احلى بيوت في مصر وذهبت الغردقة لوجود شغل يوم الجمعه ٢٢/١/٢٠٢١ ولكنها لم ترجع والسبب انها كانت راكبه عربية اوبر.






وهيثم كريم كامل ابوعلى كان سايق بسرعه جنونيه و ماشي عكس الاتجاه في الطريق وعمل حادث تصادم في السياره اللي كانت راكباها ماي وقتلها وقاموا اهلها بعمل محضر رقم ٢٠٠١/٢٠٢١ جنح اول الغردقة.

كما وجهوا استغاثة للنائب العام كان نصها:   نثق في حكمتك وامانتك و أنك لن  تخذلنا  أبدا و أثق فى عدالة القضاء المصري كل  فرد من أفراد الشرطه ووكيل النيابة و المعمل قام بدوره على أكمل وجه و بمنتهى الأمانة أحنا فى بلد قانون وربنا عدل.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play