موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تذكار ظهور جسد يوحنا المعمدان واليشع النبي .. وأين جسدهم الان؟

منذ 1 اسابيع
June 8, 2021, 8:48 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

فى مثل هذا اليوم ظهر جسد القديس يوحنا المعمدان وجسد أليشع النبي بمحافظة الاسكندرية والحكاية هى ان يوليانوس قرر ان يبنى هيكل أورشليم وذلك بعدما ابنه تيطس وسباسيان ومايقصدة من ذلك هو ابطال قول المسيح " أنه لا يترك حجر على حجر لا يُنقض " (مت 24: 2).





ولما بدأ يوليانوس فى بناء الهيكل شعت النار منها والتهمتهم فقالو اليهود ليوليانوس ان السبب هو اجساد القديس يوحنا المعمدان وجسد أليشع النبي فأمر بحرقهم على الفور فتقدم بعض المسيحيين وأعطوا أموالاً للجند وأخذوا الجسدين وذهبوا بهم الى مدينة الاسكندرية للبابا أثناسيوس الرسولي فقرر ان يبنى لهم كنيسة وفرح جداً.

ولكنه تنيح ولما جلس تلميذة البابا ثاؤفيلس على الكرسي المرقسي تذكر ما قاله البابا أثناسيوس فحقق ماقالة وبنى لهم كنيسة ونقل الاجساد بها وهما فى طريقهم للكنيسة مروا امام بيت امرأة كانت متعسرة ولادتها ٤ ايام وهى تنتمى لِمَنْ يعبدون الكواكب فتشفعت بالاجساد فولدت وسمت ابنها يوحنا ودخلت المسيحية وتعمدت هى واهل بيتها وفعلت الاجساد عجايب كثيرة.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play