موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اعلامى يُعلن راتب معتز مطر الشهري

منذ 4 شهر
June 9, 2021, 2:44 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اعلامى يُعلن راتب معتز مطر الشهري





الأخبار المتعلقة

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن هناك معلومات موثقة، ومؤكدة لديه تؤكد أن دخل معتز مطر الشهري 50 ألف دولار من اليوتيوب والمنصات والدعم والترويج له، وطلب من قناة الشرق أن يحصل على 175 ألف دولار لاستكمال برنامجه بها، متحديًا معتز مطر وجميع العاملين معه أن ينكر هذا الكلام.
وخلال برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، أوضح الديهي أن معتز مطر الذي يتحدث عن أنه يكافح ويناضل يريد الحصول على 175 ألف دولار، معقبًا: "بتجهاد في سبيل الله في شوارع اسطنبول بـ 175 ألف دولار شهريًا بما يقرب من ربع مليون دولار، والناس اللي غررتوا بيهم راحوا فين؟".
وأشار الديهي إلى أن معتز مطر سقط في مستنقع الرذيلة والخيانة منذ زمن وأصبح بلا قيمة، والشعب المصري بأكمله أصيب بحالة اشمئزاز منه، مشددًا على أن فصيل الإخوان بأكمله مكانه سلة المهملات، فإفرازات الوطن تشبه إفرازات الجسد تجعل الوطن سليمًا معافي، وهؤلاء في قاع سلة مهملات الوطن.
نقلا عن اهل مصر




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play