موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فرجاني ساسي يكشف للاعبى الزمالك عن مصيره فى ميت عقبة

منذ 3 شهر
June 9, 2021, 3:33 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تحدث التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك مع زملائه في القلعة البيضاء، خلال الساعات القليلة الماضية، وأثناء تواجده في معسكر منتخب بلاده، مؤكدا عودته إلى مصر في الموعد المحدد له، وعدم صحة ما تردد حول عزمه عدم العودة مرة أخري.
كشف مصدر مطلع بفريق الزمالك، أن ساسي سيعود إلى القاهرة لكنه لن يجدد تعاقده مع القلعة البيضاء، حيث سيتواجد لحين انتهاء عقده بنهاية الشهر الجاري ثم الإعلان رسميا عن رحيله وناديه الجديد.





الأخبار المتعلقة

أوضح المصدر أن ساسي أمامه مباراتين فقط مع الزمالك ضمن عقده أمام أسوان في الدوري والمقاصة في كأس مصر ولكن الإصابة التي تعرض لها مع منتخب تونس قد تعوض مشاركته في المباراتين وبالتالي قد لا يظهر مرة أخري بقميص الزمالك لحين إعلانه الرحيل رسميا.
وكشف مسؤولو اتحاد الكرة، عن أن فرجانى ساسى لاعب الزمالك فى حالة رحيله عن القلعة البيضاء بنهاية شهر يونيو الجارى، من حق ناديه الجديد استخراج بطاقة مؤقتة له عن طريق الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".
تابع مسؤولو الجبلاية، أن اتحاد الكرة لا يمكنه إرسال البطاقة الدولية لفرجانى ساسى لناديه الجديد إلا أثناء فترة القيد والتى لم تتحدد حتى الأن، لذا فى حالة توقيع اللاعب لأى ناد وانتقاله له سيتم استخراج بطاقة مؤقتة له ويشارك بها مع النادى الجديد لحين ارساله بطاقته من الزمالك.
وتسود حالة من الغموض حول مصير فرجانى ساسى مع الزمالك، حيث لم يجدد اللاعب تعاقده مع الفريق حتى الأن، فى الوقت الذى تتردد فيه أنباء عن توقيعه لأحد الأندية القطرية ولكن لم تتأكد هذه الأنباء حتى الأن.
وتستفسر لجنة إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، من الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول، عن البدلاء الذين حددهم لتدخل الإدارة فى مفاوضات معهم لتعويض رحيل الدولى التونسى فرجانى ساسى، خاصة بعدما أشارت تقارير تونسية إلى أن اللاعب أنهى اتفاقه مع نادى الريان القطرى.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play