موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ياوجع القلب..تعرف على سبب انتقال الدكتورة مادونا واخر مانشرته عبر حسابها

منذ 1 اسابيع
June 9, 2021, 1:08 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

انتقلت إلى الأمجاد السماوية عروسة المسيح الخادمه الدكتوره  مادونا ميلاد نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية بالقلب واقيمت الصلاة علي روحها الطاهرة اليوم الأربعاء الساعه 11 صباحا في كنيسه العذراء أرض الشركة.





واخر مانشرتة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك : وقالت سوسنة لقد ضاق بي الامر من كل جهة فاستجاب الرب لصوتها واخر اتصال لها مع احدى الخادمات: انا حسة بحاجة غريبة جداً حاسة انى فرحانه ومبسوطة جداً.

يا وجع القلب زمن الاختطاف كل يوم شباب بتسافر السماء الموت مالوش مواعيد والسما بتجمع سكانها الموت مش للعواجيز وبس كلنا واقفين علي المحطه ومحدش عارف هيمشي امتي الموت بقي قريب من كل واحد فينا ومابيفرقش بين كبير وصغير ولا بين مريض وسليم.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play