موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نبيل الحلفاوي يسخر من تصريحات هشام إسماعيل عن الأهلي والزمالك

منذ 1 شهر
June 9, 2021, 2:59 pm
بلغ

سخر الفنان نبيل الحلفاوي، من تصريحات الفنان هشام إسماعيل الشهير بـ "فزاع"، الأخيرة والتي تحدث فيها عن نظرية مؤامرة النادي الأهلي، على نادي الزمالك، وتحكم الفريق الأحمر بمصير الأبيض كيفما شاء.





ورد نبيل الحلفاوي، على مقطع فيديو مداخلة هشام إسماعيل، وعلق عليها "الحلفاوي" قائلًا: "والله أنا لما قريت الكلام ده منسوب له قبل كده افتكرته بيتريق على نظرية المؤامرة لغاية ما شفت الفيديو ده بيتكلم جد الأهلي كده ما شاء الله عنده أقوى جهاز مخابرات في العالم ما تقلقوش من موضوع سد النهضة الأهلي جاهز".
يذكر أن آخر أعمال الفنان نبيل الحلفاوي هو مسلسل "القاهرة كابول". وشارك في بطولته طارق لطفي، وفتحي عبدالوهاب، وحنان مطاوع، ومعتز هشام. والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play