موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

منظمة الصحة العالمية تحسم الجدل حول فعالية لقاح سينوفارم الصيني

منذ 4 شهر
June 9, 2021, 5:22 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

منظمة الصحة العالمية تحسم الجدل حول فعالية لقاح سينوفارم الصيني
قالت الدكتورة رنا الحجة، مديرة إدارة البرامج بمنظمة الصحة العالمية لاقليم شرق المتوسط، إن فعالية اللقاحات ومؤمنيتها من الأمور الجدية التي تؤخذ بعين الاعتبار عند منح ترخيص لاي لقاحات يتم اعتمادها، لافتة الي أن هناك 6 لقاحات تم اعتمادها من قبل منظمة الصحة العالمية.

وأضافت مديرة إدارة البرامج بمنظمة الصحة العالمية، أن لقاح سينوفارم أو غيره من اللقاحات التي تم إعطاء التراخيص لها تم خضوعها للتحاليل والفحص لكي يتم إعطاء التراخيص لها وجميعها آمنه وفعالة، مناشدة المواطنين والدول بالإسراع في عملية التطعيم الخاصة بالمواطنين للمساهمة في الحد من انتشار العدوي.





الأخبار المتعلقة

يذكر أن منظمة الصحة العالمية تعقد حاليا مؤتمر لتسلط الضوء علي على آخر مستجدات جائحة «كوفيد-19» في إقليم شرق المتوسط، ومن المقرر أن تتحدث الدكتورة رنا حجة، مديرة إدارة البرامج بمنظمة الصحة العالمية بالمكتب الإقليمي لشرق المتوسط، والدكتور ريتشارد برينان، مدير الطوارئ الإقليمي بمنظمة الصحة العالمية بالمكتب الإقليمي لشرق المتوسط والدكتور عبد الناصر أبو بكر، رئيس فريق إدارة مخاطر العدوى، بمنظمة الصحة العالمية بالمكتب الإقليمي لشرق المتوسط.



الوطن
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play