موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور ابو حامد يتعرض للهجوم والاتهام بالنفاق لاعلان تضامنه مع رئيس فرنسا

منذ 1 اسابيع
June 9, 2021, 6:40 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

تعرض محمد ابو حامد للهجوم من احد المتابعين له واتهامة بالنفاق لاعلان انضمامة مع رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون بعدما صفعة رجل بالقلم على وجهه وقال عبر حسابة الشخصى على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر.

السلوك الهمجي و الغير متحضر الذي أظهره الشاب اللي حاول صفع الرئيس الفرنسي ماكرون ، هو سلوك مقزز و اعتداء على الديمقراطية انه نوع من أنواع الكراهية و العنف يجب رفضه و مقاومته ، نتضامن مع فرنسا  و رئيسها ايمانويل ماكرون في مواجهة مثل هذه السلوكيات البربرية .






فرد احد المتابعين: هذا هو النفااااااااااااق و المداهنة يتضامن مع فرنسا و رئيسها لأن هذا الرئيس "القذر" قد تلقى صفعة من شاب فأين تضامنك مع تضامنك مع دينك ونبيك (صلى الله عليه وسلم ) الذي تحمله اسمه مع الأسف.

فرد علية محمد ابو حامد قائلا: التضامن مع الرسول مش بالإرهاب و العنف و البلطجة و الهمجية ، و في الحقيقة أكثر ناس إساءة للرسول همه الإرهابين و المتطرفين و المتنطعين في الدين من المسلمين ، همه دوول اللي كرهوا الناس في الدين و الرسول ، همه دوول اللي نسبة الإلحاد بين الشباب زادت بسببهم .





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play