موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سافر واحصل على 40 ألف جنيه استرليني واحصل علي جنسية هذه الدولة

منذ 3 شهر
June 9, 2021, 7:43 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتبت سيلا سليمان لموقع الحق والضلال

اعلنت دولة غير عربيه عن استقبال مواطنين مقابل اموال ماليه ضخمه ، وذلك لقلة سكانها ، وهجرة الكثير من سكانها المحليين الي المدن الأوروبية الأخرى ، وعلى الرغم من أنها بلدة أوروبية إلا أنها تعمل على إنتقال البشر إليها خاصة فى بعض المناطق كالريف ،كما اعلنت البلدة عن بعض المميزات والعروض المغرية من أجل جلب سكان لها من أنحاء العالم بشروط معينة بحسب ما ذكرتة صحيفة ذا صن البريطانية و وكالة سكاى نيوز الإخبارية.

_العروض المقدمه

يصل العرض المقدم إلى 40 ألف جنية إسترليني هو مقدم من القرية الإيطالية سانتو ستيفانو دى سيسانيو والذى تقع في المدينة الإيطالية وتبعد من شرق العاصمة الإيطالية روما مايقرب من ساعتين ويبلغ عدد سكان القرية الإيطالية في الوقت الحالي 115 نسمة فقط أكثر من نصف هذا العدد من كبار السن والنصف الآخر أقل عمرا ولهذا السبب تسعي البلدة لجلب سكان لها.

- شروط التقدم للسفر والمعيشة في البلدة الإيطالية

إن يكون المتقدم أقل من 40 عاما ، أن يوافق علي التقيد فى المنطقة المعنية والإقامة بها لمدة 5 سنوات من وقت السفر ، يشترط الحصول على إقامة في الدولة الأوروبية المتوسطية وهذا الشرط لغير الإيطاليين والأوروبيين فقط.

- المميزات التي تمنحها المدينه


تمنح للسكان عروض ايجار للسكن أرخص بكثير عن أي مكان آخر في البلدان المجاورة. وتجاهد بلدة سانتو ستيفانو دى سيسانيو تشجيع وجلب الناس من جميع أنحاء العالم للسكن فيها والعمل هنآك فى المستوطنة من خلال الكثير من المزايا والحوافز التى تقدمها البلدة ، حيث وفرت البلدة اجر شهري لاول ثلاث سنوات يبلغ 8000 يورو ما يعادل 7200 جنية إسترليني سنوياً بجانب مبلغ ال40 ألف جنيه استرليني عند السفر .



 

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play