موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد حقيقة حقيقة وفاة ضابطة فى الجيش المصرى فى انفجار عبوة ناسفة بسيناء

منذ 3 شهر
June 9, 2021, 8:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

انتشرت بشكل كبير جداً صورة لفتاة وهى ترتدى لبس الجيش المصري وعلقوا عليها قائلين: استشهاد النقيب/ندى محمد يحى بشمال سيناء إثر انفجار عبوة ناسفة. النقيب ندى لديها طفل اسمه يوسف عمره 11شهر كانت فعلا ست مليون راجل الله يرحمك ويصبر اهلك".

ولكن صفحة متصدقش على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كشفت حقيقة الصورة قائلة: هذا الكلام غير صحيح ومايؤكد ذلك عدم نشر المتحدث العسكري أي خبر بهذا المحتوى ولم ينشر اى موقع عن تشييع جنازتها اما بالنسبة للصور المنشورة فترجع الى عام 2014.

وكانت من ضمن حملة "مجندة مصرية" التي أطلقتها عدد من السيدات للمطالبة بفتح باب التطوع للنساء في القوات المسلحة ولم يشارك اى نساء ضد الجماعات الإرهابية في سيناء.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play