كيف كانت أرقام فرجاني ساسي مع الزمالك بعد رسالته للجماهير؟

منذ 5 شهر
June 9, 2021, 10:12 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

 كيف كانت أرقام فرجاني ساسي مع الزمالك بعد رسالته للجماهير؟
ألمح المحترف التونسي بصفوف نادي الزمالك، فرجاني ساسي، لرحيله عن القلعة البيضاء بعد أشهر من الأحاديث حول محاولات ناديه للتجديد له.
فرجاني ساسي غرد عبر حسابه بموقع تويتر، اليوم الأربعاء، قائلاً:"بكل فخر اعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك، ويعلم الله أني أخلصت بذمة وأمانه لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات الخير فيما اختاره الله، وقريباً سأوضح كل الحقائق".
الزمالك كان قد أعلن في يوليو 2018 التعاقد مع لاعب الوسط التونسي الدولي فرجاني ساسي لمدة ثلاثة مواسم، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا
وشارك فرجاني خلال مسيرته مع الزمالك في 102 مباراة تنوعت مابين دوري مصري وكأس ودوري أبطال أفريقيا وسوبر مصري وأفريقي؛ حيث سجل 16 هدفًا وصنع 17 آخرين لزملائه.





الأخبار المتعلقة

وخلال الثلاثة مواسم التي قضاها فرجاني ساسي مع الزمالك تطورت علاقته بجماهير ناديه التي سافرت خلف منتخب بلاده في النسخة الماضية من دوري أمم أفريقيا التي استضافتها مصر لتشجيعه.
فرجاني ساسي أيضًا لاقى الدعم من جماهير الزمالك خلال فترة ابتعاده إثر الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع فريقه بالكونفدرالية؛ حيث ظهرت الجماهير وهي تُحييه بهتاف "أووه فرجاني ساسي" على هامش تواجده لدعم فريقه من الملعب.
لاعب الوسط التونسي ظهر في مقطع فيديو نشره رئيس ناديه الأسبق مرتضى منصور خلال حضور إحدى التدريبات، وهو يقول مازحًا "أنا من ميت عقبة"، ردًا على الدولة التي جاء منها للزمالك.
وتُعد فترة تواجد فرجاني ساسي بنادي الزمالك من أبرز محطاته؛ إذ تُعد أكثر الفترات التي سجل بها وصنع لزملائه في فريقه؛ حيث أورد موقع ترانسفير ماركت المتخصص في الإحصائيات أن فرجاني شارك مع الزمالك في 102 مباراة فسجل 16 هدفًا وصنع 17 آخرين لزملائه ـ دون حساب مشاركته ببطولة الكونفدرالية ـ ، بعدما شارك في 100 مباراة مع الصفاقسي التونسي سجل خلالها 9 أهداف وصنع 7 لزملائه، فيما شارك في 56 مباراة مع الترجي سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5 لزملائه بينما شارك مع ميتز الفرنسي في 40 مباراة فسجل هدفًا وصنع هدفين لزملائه قبل أن يُشارك في 9 مباريات مع النصر ولكنه لم يُسجل أي هدف بل صنع هدفين لزملائه.
وحصد فرجاني ساسي خلال الثلاث سنوات بقميص الزمالك بطولة الكأس، والسوبر المصري والكونفدرالية والسوبر الأفريقي.

نقلا عن مصراوى




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play