موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

يا ترجع يا إلا أقوى تهديد من الزمالك لفرجاني ساسي بعد التلميح برحيله

منذ 1 شهر
June 10, 2021, 6:54 am
بلغ

كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، عن إجراء جديد لمجلس إدارة نادي الزمالك حيال اللاعب التونسي فرجاني ساسي حال عدم عودته إلى مصر.

قرار قوي للزمالك ضد فرجاني ساسي

وأكد "شوبير" خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت"، أن نادي الزمالك قرر اتخاذ الإجراءات القانونية ضد فرجاني ساسي حال عدم عودته إلى مصر لاستكمال الموسم.





عقد فرجاني ساسي





وأوضح، أنه وفقًا لعقد فرجاني ساسي مع نادي الزمالك فإن اللاعب التونسي ملتزم باستكمال الموسم الحالي مع القلعة البيضاء.


الفرق بين أزمة رمضان صبحي وفرجاني ساسي
وتابع: "جماهير النادي الأهلي كانت تعشق رمضان صبحي وكان أحد أهم لاعبي الأهلي قبل رحيله، ماذا حدث بعدما قرر الرحيل؟ جماهير النادي الأهلي بكل وعي قالت له مع السلامة لا شفنا مظاهرات ولا خناقات ولا أي حاجة، جماهير النادي الأهلي كانت وراء الكيان وقالت إحنا الأهلي وصفحة واتقفلت، والأهلي أصبح بطل أفريقيا وسيطر على كل شيء بعدها بشهور".

واستطرد: "إنما اللي بيحصل دلوقتي بعد رحيل فرجاني ساسي أنا مش فاهم! أنا حاسس أني لو عديت على نادي الزمالك الصبح هلاقيه مقفول! والله عيب نادي الزمالك كبير جدًّا لازم تقفوا وتساندوا ناديكم مينفعش، لاعب مش عايز الزمالك شكرًا جزيلًا ونتمنى لك التوفيق وانتهى".

 
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play