موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد حالة الجدل بسبب حلقة أم نور اول تعليق لريهام سعيد

منذ 3 شهر
June 10, 2021, 7:27 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرضت الإعلامية ريهام سعيد، خلال الأيام الماضية، لانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حلقتها التي عُرضت على شاشة قناة النهار، وما سبقها من برومو تشويقي على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والتي استضافت فيها اليوتيوبر "أم نور"، الشهيرة بمقاطع "الكفتة في غرفة النوم".
وظهرت الإعلامية في الإعلان الترويجي للحلقة، وهي تتحدث من داخل غرفة أم نور، قائلة: "أم نور عاملة حالة، وفيديوهات ورقص دمها خفيف، وبتعمل كفتة حلوة أوي".




وعبر رواد السوشيال ميديا عن استيائهم من هذا الإعلان واستنكروا ظهورها على الشاشة واتهم البعض ريهام سعيد بالإفلاس والفشل في تقديم مادة إعلامية جديدة على الشاشة.





الأخبار المتعلقة

وينشر "مصراوي"، أبرز ما قالته ريهام سعيد عن فقراتها وضيوفها في لايف لها فور إعلان قناة النهار التعاقد معها مجددًا لتقديم برنامج صبايا الخير على النحو التالي:
- صبايا الخير لن يتغير، سيقدم نفس الخدمات وسيكون بنفس الوطنية، لكن هنخلي بالنا من الموضوعات الجريئة والتي تثير الجدل وهنبعد عن ده ونقدم كل ما هو مفيد.
- نريد أن نصبح برنامجا تنويريًا وكل حاجة بوقت، ولما ربنا أراد أن يرجعنا يبقى أكيد لسبب، والسبب أعتبره رضا من الله لنفيد الناس بأي شكل ".
- قدمنا حلقات كويسة أفادت الناس، وحلقات أخرى أثارت الجدل، وسنحاول أن نكون مفيدين، وكما كنا سنظل برنامجا صادقا لا يقول سوى كلمة الحق وسنعمر البلد ونقدم رسالة قوية وهادفة".
- رسالة الإعلام مسؤولية يجب أن تقدم بأمانة.
- سنحقق كثير من الإنجازات والخدمات ونقدم أقوى حلقات.
     
هذا الخبر منقول من : مصراوى

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play