موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

موعد مباراه الزمالك ووادى دجلة

منذ 4 شهر
June 10, 2021, 9:17 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يخوض في الرابعة عصر اليوم، الخميس، فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، مباراة ودية أمام نظيره وادى دجلة، على أحد ملاعب مدينة 6 أكتوبر، فى إطار استعداد الفريقين لعودة استئناف مسابقة الدورى الممتاز، بعد فترة التوقف الدولية الحالية.
 







الأخبار المتعلقة


وكان من المقرر أن تقام المباراة الودية على ستاد نادي الترسانة، إلا إنه تم الاستقرار علي تغيير الملعب لتقام على أحد ملاعب مدينة 6 أكتوبر.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز، يذكر أن الزمالك يعتلي قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة.
 
وتتسلم إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب التقرير الذى سيقدمه كارتيرون، عن اللاعبين المعارين خارج الفريق ومدى حاجة الزمالك لهم فى الموسم المقبل، لتحديد مصيرهم سواء بالاستمرار أو إعادة الإعارة مرة أخرى.
ومن المنتظر أن تتسلم إدارة النادى التقرير الخاص بالمعارين عقب مواجهة أسوان المقرر لها 17 يونيو الجارى فى الجولة الـ26 للدورى، حيث يمتلك الزمالك قائمة من المعارين وهم: محمد اوناجم للوداد المغربي، ورزاق سيسيه إلي الاتحاد السكندري ومصطفي فتحي إلي سموحة وكريم بامبو إلي البنك الأهلي وعمر السعيد إلي الجونة، بخلاف مصطفي محمد المعار لمدة موسم ونصف إلي جالطا سراي التركي.
وترغب إدارة الزمالك فى حسم مصير المعارين مبكرا للاستفادة من الراحلين منهم في الدخول في صفقات تبادلية أو إعادة تسويقهم لتوفير سيولة مالية للفريق تسمح بعقد صفقات وتدعيم الفريق فى الصيف المقبل فى ظل مطالبة كارتيرون لإدارة النادى بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين ما بين 3 و5 لاعبين في فترة الانتقالات المقبلة.
الله محبة

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play