الجريدة الرسمية تنشر قرار جمهوري بنقل قاض إلى وظيفة غير قضائية

منذ 5 شهر
June 10, 2021, 11:41 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الجريدة الرسمية تنشر

قرار جمهوري بنقل قاض إلى وظيفة غير قضائية

قرار جمهوري بنقل قاض إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التموين





نشرت الجريدة الرسمية الصادرة، اليوم الخميس، قررات رئاسية للرئيس

عبدالفتاح السيسي، جاء أبرزها نقل قاضي بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية، إلى وظيفة غير قضائية.
أصدر

الرئيس عبدالفتاح

السيسي

قرار رقم 195 لسنة 2021 بنقل القاضي أمير عماد الدين الأيوبي صلاح، القاضي بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية، إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التموين، تعادل درجة وظيفته الحالية، مع احتفاظه بمرتبه فيها.
كما أصدر الرئيس

السيسي

قرار بتعديل أقدمية السيدة إسلام إسماعيل مرعي، المندوب بهيئة قضايا الدولة، بين أقرانها المعينين بموجب قرار رئيس الجمهورية رقم 228 لسنة 2014
كما أصدر

الرئيس عبدالفتاح

السيسي

القرار رقم 197 لسنة 2021 بتخصيص مساحتين من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة بمحافظتي المنيا وبني سويف، لصالح القوات المسلحة، لاستخدامها في أنشطة الاستصلاح والاستزراع.
وأصدر الرئيس

السيسي

القرار رقم 196 لسنة 2021 بإلغاء قرار رئيس الجمهورية رقم 9 لسنة 2021 فيما تضمنه من تخصيص مساحة 29.04 فدان ناحية برنيس بمحافظة البحر الأحمر لصالح وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، لاستخدامها في إقامة محطة محولات كهربائية.
يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي تابع بالأمس الموقف الإنشائي والهندسي لعدد من مشروعات الهيئة الهندسية على مستوى الجمهورية، خاصةً العاصمة الإدارية الجديدة، وما تضمه من أحياء سكنية ومنشآت، وفي مقدمتها التصميمات الهندسية لساحة الشعب، والمدارس الدولية المختلفة، والمقر الجديد للبورصة.
واستعرض الرئيس السيسي مخطط مدينة السيارات العالمية وما تضمه من ساحات ومعارض، حيث وجه الرئيس بأن تكون المدينة متكاملة الخدمات، لتضم محلات تجارية، وورشا لقطع الغيار، ومباني إدارية، وبنوكا، ومقرات للشهر العقاري.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play