موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هو فية كدة .. شيرين تطلب الخلع وتفجر مفاجاة صادمة امام المحكمة عن زوجها !

منذ 1 شهر
June 10, 2021, 3:10 pm
بلغ

شيرين تطلب الخلع: اتجوز مطلقة في السر وبيصرف عليها من شقايا






لم تتخيل شيرين صاحبة الـ25 عاما، أن زوجها الذى يعشقها كما كان يخبرها دائما يتزوج عليها من مطلقة فى السر دون ان تعلم وينفق عليه من راتب الزوجة الأولى التى تعمل من أجل تكوين مستقبل لأبنائها وتدخر معه الأموال ليقوم هو بخداعها والزواج من أخرى، مما جعلها تقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 5 سنوات من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.
وقالت الزوجة فى مستهل حديثها مع "أهل مصر": "تزوجت منذ ٥ سنوات زواج بعد علاقة عاطفية استمرت عام، وكنت أثق به ثقة عمياء، ودائما أقف بجواره فى كل شىء حتى اتفاقات على إتمام الزواج وكنت فى صفه ضد والدى وساعدته فى شراء الشبكة دون علم أهلى، وكنت انتظر منه ان يعاملنى بما يرضي الله ويقدر حبي له، لم انكر ان الحياة كانت فى البداية مستقرة وكنت أعمل وأعطى له كل الأموال ليدخرها من أجل شراء شقة أو عمل مشروع وخاصة بعد إنجاب طفلين تؤام، ولم أسأله يوما منذ زواجنا عن أى أموال أعطيها له".
وتابعت شيرين حديثها: "حتى اكتشفت انه اكبر مخادع وغشاش وانه متزوج من مطلقة كان على علاقة بها سابقا فى الخفاء دون ان اعلم وياخذ مرتبي وينفقه عليها حتى كشف الله ستره وعلمت الحقيقة عندما راه احد اقاربنا معها، وعندما واجهته اعتذر وقرر ان يطلقها مقابل استمرار الحياة بيننا ولكنى فقدت الثقة به ورفعت ضده دعوى الخلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play