موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بلاغ عاجل إلى النائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد ايمان البحر درويش

منذ 3 شهر
June 10, 2021, 4:59 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بلاغ عاجل إلى النائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد ايمان البحر درويش

بلاغ جديد يتهم إيمان البحر درويش بـ«التنمر على الشعوب الإفريقية»





الأخبار المتعلقة



تقدم المحامي سمير صبري، اليوم الخميس، ببلاغ عاجل إلى النائب العام ونيابة أمن الدولة العليا، ضد إيمان البحر درويش، باتهامات تتعلق بالتطاول على رئيس الجمهورية والتهكم على قرارات الدولة والتحريض على الفوضى.
وقال «صبري» في بلاغه إن «المبلغ ضده هاجم على صفحته الشخصية الرئيس وحمله مسئولية التفريط في مياه النيل والسماح لإثيوبيا ببناء سد النهضة، حيث جاء بمنشور على صفحته الشخصية العبارات التالية:(فين غيرتكم على شرف وتاريخ بلدكم!) وغيرها من العبارات المغلوطة التي حملت في طياتها أكاذيبًا وتحريضًا متعمدًا مبنيًا على معلومات ووجهات نظر مغلوطة». 
وأكد مقدم البلاغ أن «منشور المبلغ ضده يتضمن مجموعة من الجرائم، وما سطره في منشوره المشار إليه الغرض منه هو التشكيك في قرارات القيادة المصرية والإضرار الجسيم بسمعة مصر أمام العالم بأجمعه، وإهانة رئيس الجمهورية، وكذلك التنمر على الشعوب أصحاب البشرة السمراء من الشعوب الإفريقية».
 والتمس «صبري» إصدار الأمر بالتحقيق فيما ورد في بلاغه من اتهامات ضد إيمان البحر درويش، وتقديمه للمحاكمة الجنائية العاجلة .

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play