موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مدرسة ماريا أوزيليا تعلن مفاجأة وعكس التوقعات بشأن الطفلة مارلي مرقس

منذ 1 اسابيع
June 10, 2021, 5:51 pm
بلغ

مدرسة ماريا أوزيليا تعلن مفاجأة وعكس التوقعات بشأن الطفلة مارلي مرقس
كشفت مصادر من مدرسة ماريا أوزيليا في روض الفرج حقيقة المنشور المتداول بشأن رفض طفلة فى الانترفيو بسبب شعرها الكيرلى، وأضافت المصادر: «لم يتم رفض الطفلة بدليل أن الورقة مكتوب عليها من فوق كلمة أوك يعنى مقبولة ولكن التعليق الوحيد كان على شعرها».
وأضافت المصادر أن "سياسة المدرسة تستلزم (دريس كود) معين من حيث الملابس والشعر فلا بد أن يكون الشعر ملموم والتوك بيضاء اللون".







وأشارت المصادر من داخل المدرسة إلى أن والد الطفلة هو الذي أصر على سحب الملف رغم اعتذار إدارة المدرسة له على سوء التفاهم، وأكدت المصادر أن المدرسة بصدد إصدار بيان رسمي لتوضيح الأمر.   

وتصدرت مشكلة الطفلة مارالي مواقع السوشيال ميديا بعد استغاثة والدها بوزير التربية والتعليم بسبب التنمر من ابنته أثناء مقابلة التقديم في مدرسة خاصة.
واستغاث ماركو عادل، ولي الأمر، بوزير التربية والتعليم وذلك بعدما تم رفض ابنته في مدرسة ماريا أوزيليا بالقاهرة أثناء مقابلة التقديم "الانتوفيو".
وقال ماركو خلال استغاثة نشرها على صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك": "السبب في ذلك هو أن شعر بنتي كيرلي".
وأضاف ماركو: "نفسية بنتي مارلي اتدمرت بعدما خرجت المعلمة من المقابلة الشخصية وقالت مشكلة بنتك الوحيدة هي إن شكلها مش حلو وشعرها مش ناعم، والكلام كان قدام الطفلة وتسبب لها في أذى نفسي كبير".
وتعاطف مع ماركو عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مطالبين بالتحقيق في الواقعة وتحديد ضوابط لمقابلات المدارس الخاصة.

نقلا عن الرئيس نيوز
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play