موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​فرجاني ساسي يقرر الرحيل والزمالك يكشر عن أنيابه| تفاصيل

منذ 4 شهر
June 10, 2021, 6:21 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


لا صوت يعلى داخل أروقة نادي الزمالك عن أزمة رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بعد عدم رغبته فى تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء وتفضيل الرحيل عقب اقتراب نهاية عقده 

وجاء ذلك  على خلفية التغريدة التي كتبها مساء أمس الأربعاء حول مستقبله ملمحًا بالرحيل واتخاذ خطوة جديدة في مسيرته الاحترافية.

وشهدت الشهور الماضية وجود رغبة من جانب نادي الزمالك لتجديد عقد ساسي والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، إلا أن اللاعب لم يتوصل لاتفاق مع إدارة القلعة البيضاء وهو ما جعله يتخذ خطوة جديدة بخلاف الاستمرار في الزمالك.

وحسب مصادر داخل مجلس نادي الزمالك، فهناك اتهمات مباشرة لمهند عون وكيل أعمال المحترف التونسى فرجانى ساسى بالتسبب فى عرقلة بقاء اللاعب وذلك رغم اتفاق اللاعب مع الإدارة على التجديد مقابل مليون و800 ألف يورو، بالإضافة إلى حصوله على مستحقاته المتأخرة، قبل أن يتدخل وكيل أعماله ليفسد ذلك.

وهناك قرار من جانب إدارة نادى الزمالك بعدم التعامل من قريب أو بعيد فى أى صفقة مع مهند عون خلال الفترة المقبلة، فى ظل إصراره على إبعاد فرجانى ساسى عن القلعة البيضاء فى الفترة الماضية وعدم تعاونه مع الزمالك فى ملف التجديد.

كما أن هناك محاولات على قدم وساق تقوم بها إدارة الزمالك بالوقت الحالى وذلك من أجل إقناع فرجانى ساسى بالعودة واستكمال الموسم مع القلعة البيضاء.





الأخبار المتعلقة



وفي ضوء ذلك أكد محمد بيومي خبير اللوائح القانونية، إن عقد فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول بالزمالك ينتهي بنهاية شهر يونيو الجاري، مضيفًا أن النادي الأبيض عليه أن يتظلم أولا لحفظ حقوقه.

وخلال تصريحات هاتفية لبرنامج "60 دقيقة" المذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس 2"، قال بيومي: "نهاية الموسم تعني نهاية العقد يوم 30 يونيو حتى ولو لم يكتمل الموسم، وإذا امتد الموسم لما بعد شهر يونيو وكان توقيت العقد (نهاية الموسم) فمن حق اللاعب أن يرحل يوم 30 يونيو،أما إذا كان مكتوب في العقد أن ينتهي باليوم والشهر والسنة، فعلى الطرفين الالتزام بذلك".

وتابع: "بالنسبة لحالة فرجاني ساسي، فالعقد ينتهي بنهاية الموسم (إذًا ينتهي بنهاية شهر يونيو)، وعلى اللاعب الالتزام مع ناديه حتى نهاية المدة المتفق عليها".

وواصل: "من المفترض أن يعود اللاعب لناديه حتى لو تبقى يوم واحد في عقده، وإذا لم يعد فمن حق الزمالك تقديم شكوى ضد اللاعب وهذه نصيحتي للنادي الأبيض لحفظ حقوقه، على مسئولي النادي تقديم شكوى أولا ضد اللاعب تحسبا لعدم عودته، لأن التونسي لديه مستحقات ضد النادي وسيطالب بها وسيحصل عليهاقد لا يعود اللاعب ويطالب بباقي مستحقاته، حينها لو تظلم الزمالك أولا سيثبت أن الدولي التونسي هو من أخل بالعقد ولم يعد لناديه".

وأردف: "سبق وأخطأ الزمالك وأهدر حقوقه في أكثر من مناسبة، لذلك عليه تقديم شكوى أولا ضد اللاعب لإثبات حقوقه".

واستطرد: "إذا تقدم ساسي بشكوى ضد الزمالك، فسيدفع الأخير مستحقاته كاملة، لكن إذا وثّق الزمالك الواقعة وأثبت أن اللاعب أخل بالعقد وأنه لم يعد لاستكمال عقده قبل التاريخ المحدد حينها يحق للزمالك الحصول على تعويض".

واتم: "من حق اللاعب استخراج بطاقة مؤقتة للعب لنادِ آخر، النزاع بين اللاعب والنادي لا يقف عائقا أمام استكمال اللاعب مشواره الكروي، وبناء عليه لا يوجد سبب يمنع اللاعب من لعب الكرة إلا إذا كان عليه دين للنادي أو عهدة لم يقم بتسليمها".

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play