موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

جريمة شرف ..عاطل يغتصب عجوزا عمرها ٩٥ سنة بالفيوم

منذ 1 اسابيع
June 10, 2021, 9:29 pm
بلغ


تعرضت امرأة تبلغ من العمر 95 عامًا لاعتداء جنسي من جارها  "محمد . ص. ع " عاطل ٤٥ عاما مقيم بإحدى قرى مركز إطسا بالفيوم، مستغلاً وجودها بمفردها بالمنزل.


أصل الحكاية





وكان مدير أمن الفيوم اللواء رمزي المزين، قد تلقى إخطارا من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز إطسا يفيد باقتحام شاب منزل سيدة مسنة وقام بتعنيفها، وإعادة عليها جنسيا، ما تسبب لها في أضرار جسدية وفي حالة من الخوف والهلع، وهي تعاني مرض ألزهايمر.

وانتقلت قوة من مباحث قسم المركز برئاسة الرائد أحمد الشريف رئيس مباحث قسم شرطة مركز إطسا لمكان الواقعة، وتم القبض على الجاني الذي فر هاربا قبل وصول الشرطة وقبل الفتك به من أهالي القرية.

الشيطان يلعب برأس الجاني

وتبين من التحريات أن الجاني استغل وجود العجوز بمفردها فاقتحم منزلها بغرض السرقة، لكن الشيطان لعب برأسه فقرر اغتصابها قبل أن يفر هاربا، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض عليه.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play