موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خالد عليش يوجه رسالة مؤثرة لابنته من على سرير المرض

منذ 1 اسابيع
June 10, 2021, 9:33 pm
بلغ

وجه الإعلامي خالد عليش، رسالة مؤثرة إلى نجلته، في يوم مميز قدمت فيه عروض الباليه، ولكنه غاب عنها لظروف مرضه، ولم يكن الأمر بإرادته، فنشر خالد عليش صورة لنجلته، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكتب في تعليقه عليها، رسالة وجهها إليها.
رسالة خالد عليش لابنته
وظهرت ابنة خالد عليش في صورة مرتدية فستان الباليه الشهير، ملون بالأحمر والسيفر، وربطت شعرها بفيونكة، وكتب خالد عليش في تعليقه على صورة ابنته، «برافو ميما أحلى باليرينة في العالم، كان نفسي أكون موجود عشان أشوف شطارتك دي بعنيا».





وأكمل رسالته لابنته ميما قائلا: «أنا عرفت متأخر وتعبي في المستشفى خلاني معرفش أحاول آجي بس أكيد في جيات كتير، مبسوط بيكي والكلام ده عشان تشوفيه اما تكبري وتعرفي ان بابا فخور بيكي اوي».

christian dogma


وتفاعل عدد كبير من جمهور ومتابعي خالد عليش معه عبر الإعجابات والتعيقات والتي كان من بينها، «ماشاء الله ربنا يحفظها يارب»، و«ربنا يحميها يارب و الف سلامه عليك»، و«سلامتك يا خالد وتقوم بألف سلامه وتكون معاها في اللي جاي وفرحان بيها دايماً»، و«الف سلامه عليك ربنا يشفيك ويعافيك ويفرحك بيها الراديو مظلم من غيرك».
يشار أن خالد عليش تعرض لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى وخضع لعملية جراحية.
الجدير بالذكر أن خالد عليش شارك في بطولة مسلسل «الطاووس»، مع سميحة أيوب، جمال سليمان، سهر الصايغ، ومسلسل «أحسن أب» مع على ربيع.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play