موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ذبح شخص داخل شقة بالفيوم

منذ 1 اسابيع
June 10, 2021, 9:34 pm
بلغ

ذبح شخص داخل شقة بالفيوم
تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط مرتكب واقعة مقتل شخص مذبوح داخل شقة سكن إداري لبيع الملابس بالجملة بمنطقة منشأة البكاري بمدينة الفيوم، وتم نقل الجثة للمستشفى وتحرير محضر بالواقعة.
تلقى اللواء رمزي البسيوني المُزين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد مصطفى المصري مأمور قسم ثان الفيوم، يفيد ورود بلاغاً من شرطة النجدة بتلقيهم استغاثة من أحد المواطنين عقب عثوره على جثة صاحبه بعدما تم قتله ذبحاً داخل شقة سكنية استأجرها حديثاً بمنطقة منشأة البكاري بمدينة الفيوم.





وانتقل ضباط مباحث قسم ثان الفيوم برئاسة المقدم محمد سيد دعبس رئيس مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وجرى معاينة الجثة التي تبينّ أنها لأربعيني وجرى ذبحه باستخدام سكين حاد، ولقي مصرعه في الحال، غارقاً في دمائه وسط شقته.
اقرأ أيضا العثور على جثة طافية بمياه النيل في الحوامدية
تم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام وانتداب الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play