موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حقيقة الافراج عن المعتدى على الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون

منذ 1 شهر
June 10, 2021, 9:35 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

تداول بشكل كبير بوست للشاب داميان تاريل البالغ من العمر 28 عامًا الذى قام بصفع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على وجهه وعلقوا عليها قائلين: تم إطلاق سراحه داميان تاريل بعد قول المحامى ان الرئيس ماكرون هو المخطئ.

فكشفت صفحة متصدقش حقيقة هذا الخبر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بعد البحث عن الحقيقة قائلة : الكلام ده غير صحيح ولم يتم الافراج عن داميان تاريل المتهم بصفع الرئيس الفرنسي.






واضافت: انه جرى الحكم عليه اليوم بالسجن 18 شهرًا منها 14 مع وقف التنفيذ وذلك بعد اعتراف داميان باعتدائة على الرئيس ولكنه اكد ان فعلة ذلك ليس مع سبق الإصرار والترصد ومافعلة كان بدون تفكير.

واختتمت ان المحكمة حرمت "داميان" من ممارسة حقوقه المدنية لمدة 3 سنوات وحيازة سلاح لمدة 5 سنوات كما منعته بشكل نهائي من ممارسة وظيفة عامة.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play