موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فريق النادي الأهلى يخطف صفقة قوية من بيراميدز

منذ 1 اسابيع
June 10, 2021, 10:22 pm
بلغ

فريق النادي الأهلى يخطف صفقة قوية من بيراميدز
تمسك كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي المعار من النجوم، بالانتقال إلى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رافضا جميع العروض التى تلقاها فى الفترة الأخيرة وعلى رأسها بيراميدز.
وعلم “صدى البلد” أن الأيام الماضية شهدت محاولات مكثفة من قبل  بيراميدز من أجل الظفر بخدمات كريم فؤاد عن طريق تقديم عرض قوى لناديه الأصلى النجوم “على طريقة الظفر بخدمات رمضان صبحي فى الانتقالات الصيفية الماضية”، ولكن اللاعب أكد لمسئولى ناديه رغبته فى اللعب للأهلى ورافضا كل العروض الأخرى وعلى رأسها بيراميدز.
وأصبح كريم فؤاد قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى الأهلى فى الصيف بعد الوصول إلى اتفاق تام بين الأهلى واللاعب وتوقيعه على عقود مبدئية، وتبقى خطوة واحدة تفصل الإعلان الرسمي عن ضم كريم فؤاد للأهلى، وهو الوصول إلى اتفاق مع إدارة النجوم.

ويعد انتقال كريم فؤاد إلى الأهلى واحدة من الصفقات القوية فى ظل القدرات الفنية والبدنية المميزة التى يمتلكها اللاعب ونجاحه فى خطف كل الأنظار إليه.








واستقر حلمى طولان  المدير الفنى  لإنبي، على استمرار الاعتماد على كريم فؤاد خلال المباريات المتبقية للفريق بمسابقة الدوري الممتاز بالرغم من تأكد رحيله  إلي النادي الأهلى بنهاية الموسم الكروى الجارى.

وكان إنبي أغلق صفحة ضم كريم فؤاد المعار من النجوم حتى نهاية الموسم الكروى الجاري، وذلك بقرار من مجلس الإدارة فى ظل المغالاة المالية من قبل النجوم للاستغناء عن اللاعب بشكل نهائى.
 
النجوم  يشترط الحصول على 15 مليون جنيه
وتمسكت إدارة النجوم بالحصول على مبلغ مالى 15 مليون جنيه مقابل تفعيل بند بيعه لإنبي بشكل نهائى وفقا للعقد المبرم بين الطرفين، وحاول إنبي الضغط بكل الطرق على إدارة النجوم من أجل تخفيض المبلغ، إلا أن جميع المحاولات فشلت، وهو ما أدى إلى غلق الصفحة بشكل نهائى وتام داخل إنبي.

نقلا عن صدي البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play