موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

يافرحه ماتمت .. مصرع عروسين وشقيقة العروسة في انقلاب سيارة الزفاف بالشرقيه

منذ 1 اسابيع
June 10, 2021, 10:41 pm
بلغ


لقي عروسين مصرعهما، إضافة إلى شقيقة العروسة، إثر انقلاب سيارة زفافهما في إحدى الترع، أمام قرية «طحلة بردين»، التابعة لمركز الزقازيق، بمحافظة الشرقية، مساء اليوم الخميس.






وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطاراً يفيد ورود بلاغ إلى مركز شرطة الزقازيق، بانقلاب سيارة في الترعة المارة أمام قرية قرية «طحلة بردين»، بدائرة المركز، الزقازيق، أثناء حفل زفاف بالقرية، مما أسفر عن مصرع عروسين وشقيقة العروسة.

وعلى الفور، انتقلت قوة من مركز شرطة الزقازيق والإنقاذ النهري، بإشراف العميد محمد عدلي، مدير الحماية المدنية، إلى محل الواقعة، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة العريس والعروسة وشقيقة العروسة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة لتولي التحقيقات، وإصدار تصاريح الدفن.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play