موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وزارة الصحة تعلن عن تطعيم 3 ملايين مواطن بـ لقاح كورونا حتى الآن

منذ 1 اسابيع
June 10, 2021, 10:49 pm
بلغ

وزارة الصحة تعلن عن تطعيم 3 ملايين مواطن بـ لقاح كورونا حتى الآن
قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، إن هناك إقبالا من المواطنين على التسجيل للحصول على لقاح  فيروس كورونا .
وأضاف عوض تاج الدين  في مداخلة هاتفية ببرنامج " المواجهة " المذاع على قناة " إكسترا نيوز"، :" الحصول على تطعيم كورونا يرفع مناعة المصريين ويقلل من فرص التعرض لمضاعفات الفيروس حال الإصابة به".
وتابع تاج الدين :" تم تطعيم 3 ملايين مواطن في مصر بلقاحات كورونا  حتى الان، ولم نرصد أي آثار جانبية خطيرة على من تلقى لقاح كورونا ".







ولفت :" مجموعات ضخمة من المواطن تطلب الحصول على التطعيم ضد فيروس كورونا".
 
وتابع تاج الدين :" 3 ملايين مواطن تم تطعيمهم ولم نرصد أي حالة  أثار جانبية حادة والآثار الجانبية بسيطة ومنها تكسير الجسم وارتفاع طفيف في درجات الحرارة ".
 
وأكمل عوض تاج الدين:"  حتى هذه اللحظة لم يتم التأكد  عمليا على مستوى العالم  من أن الآثار الجانبية الخاصة بتجلط الدم نتيجة تلقي اللقاح  تعود إلى لقاحات كورونا وخاصة لقاح استرازينيكا ".
نقلا عن صدي البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play