موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نجم بيراميدز إبراهيم عادل ردا على أنباء انتقاله لنادي الأهلي

منذ 1 اسابيع
June 10, 2021, 11:13 pm
بلغ

نجم بيراميدز إبراهيم عادل ردا على أنباء انتقاله لنادي الأهلي
قال إبراهيم عادل لاعب  الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز والمنتخب الأولمبي إن أنباء انتقاله للأهلي ليس له دخل بها مؤكداً أن كل شيء في النهاية تحت تصرف إدارة ناديه.
وأضاف إبراهيم عادل في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس" ردًا على أنباء انتقاله للأهلي: "أنا لا أعرف أي شيء على الإطلاق وكل شيء بخصوص هذا الأمر في يد النادي".







وتحدث عن المنتخب الأولمبي: "دائما أحول تقديم أفضل ما لدي من أجل الظهور بشكل جيد، والجميع سيتقبل قرار شوقي غريب في اختياراته للمنتخب الأولمبي وأتمنى أن نحقق ميدالية".
وعن انضمامه للمنتخب بالرغم من صغر سنه، قال: "العلاقة طيبة للغاية مع كافة الزملاء في الفريق وتم استقبالي بشكل جيد، ودائمًا أتواجد مع أكرم توفيق وكريم العراقي".
ولعب المنتخب المصري الأولمبي أمام جنوب إفريقيا وتمكن من الفوز بنتيجة 2-0.
نقلا عن صدي البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play