موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصرع الدكتور القبطى باسم جدعون اثر حادث اليم على طريق ابو قرقاص

منذ 3 شهر
June 10, 2021, 11:22 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

انتقل إلى الأمجاد السماوية عريس السماء الدكتور باسم جدعون اثر حادث اليم كبير اثناء عودته من ابو قرقاص لملوى وقد نعاه ابونا دانيال ماهر كاهن كنيسة الانبا انطونيوس والانبا بولا بملوى عبر حسابة الشخصى على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

قائلاً:وَإِذْ كَانَتْ نَفْسُهُ مُرْضِيَةً لِلرَّبِّ؛ فَقَدْ أُخْرِجَ سَرِيعاً مِنْ بَيْنِ الشُّرُورِ أَمَّا الشُّعُوبُ فَأَبْصَرُوا وَلَمْ يَفْقَهُوا وَلَمْ يَجْعَلُوا هذَا فِي قُلُوبِهِمْ: سفر الحكمة14:4 نزف للسماء اليوم صديقي و زميلي الغالي دكتور باسم جدعون بملوي كنا قاعدين جنب بعض في نفس الديسك في المدرسة سنين طويلة.

واضاف : شخص طيب له روح جميلة قابلته قبل عيد القيامة بأيام كان في بني سويف من أجل عمله و أول ما شافني ركن العربية و نزل سلم عليّ بحرارة وكان الوداع الأخير صلينا كثيراً لشفائك و لكن مشيئة الله تفوق فهمنا صلي لأجلنا يا صديقي العزيز حتي نلتقي هناك.

جدير بالذكر ان الدكتور باسم عمل حادث كبير يوم الخميس الماضى اثناء عودته من ابو قرقاص وكانت اصابته خطيره ومحتاج وادت الى كسر فالجمجمه.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play