موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ترامب يسخر من بايدن قبل لقاء بوتين

منذ 1 اسابيع
June 11, 2021, 3:06 am
بلغ

ترامب يسخر من بايدن قبل لقاء بوتين
حرص الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، على توجيه رسالة سخرية إلى الرئيس الحالي جو بايدن، قبل القمة المرتقبة التي تجمعه مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وهذا ما جعله يتمنى له التوفيق خلال حضور القمة.
وقال ترامب في بيان له: "حظا سعيدا لبايدن في التعامل مع الرئيس بوتين لا تغفو أثناء الاجتماع، وأرجو أن تنقل له أحر تحياتي!"، بحسب موقع روسيا اليوم.

القمة المرتقبة بين بايدن وبوتين
ومن المقرر أن يلتقي الرئيسان الأمريكي والروسي، في 16 يونيو الجاري، في مدينة جنيف السويسرية لمناقشة مجموعة واسعة من القضايا الثنائية، بما في ذلك الاستقرار الإستراتيجي العالمي والحد من التسلح.

وفي سياق آخر، قالت سيدة أمريكا الأولى جيل بايدن: إن زوجها جاهز "جدًا" للقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في الأسبوع المقبل.

وذكرت وكالة "نوفوستي" أن جيل أجابت الصحفيين في البيت الأبيض، في ردها على السؤال ذي الصلة إن بايدن كان "جاهزًا للغاية".

وقالت: "يا إلهي إنه جاهز جدًا".





جلسة شاي
وكانت عقيلة الرئيس في جلسة لشرب الشاي مع زوجة رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون.

استعداد بايدن
ووفقًا للوكالة، أشارت السيدة الأولى للولايات المتحدة أيضًا إلى أن بايدن مستعد لأول جولة خارجية له كرئيس أمريكي.

السياسة الخارجية
وأضافت: "درس تفاصيل الجولة لأسابيع وعمل حتى اليوم بالطبع يعرف معظم القادة الذين سيكونون هنا جو يحب السياسة الخارجية إنها حصنه المنيع".

فيلا لا جرانج
وستكون فيلا لا جرانج في جنيف مكانًا للمفاوضات بين بوتين وبايدن.



فيتو
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play