موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل مرض زكي فطين عبدالوهاب.. واجه «السرطان» من قبل بحل سحري

منذ 1 اسابيع
June 11, 2021, 4:43 am
بلغ

تفاصيل مرض زكي فطين عبدالوهاب واجه «السرطان» من قبل بحل سحري
في عام 2019، خرج الفنان زكي فطين عبدالوهاب، معلنا تفاصيل شفائه من مرض سرطان الرئة، بعدما اتبع علاجا وصف بالسحري، ليعاود في الساعات الماضية، الكشف عن إصابته بورم في المخ من الدرجة الرابعة، قائلا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أصدقائي الأعزاء، عملت التحاليل والأشعة المطلوبة، واكتشفت للأسف أني عندي ورم في المخ من الدرجة الرابعة، أسف أني مش هرد على تليفونات، أدعولي بالشفاء».
تفاصيل مرض الفنان زكي فطين عبدالوهاب 
وعن تفاصيل مرض الفنان زكي فطين عبدالوهاب «ورم المخ»، يعد نموا لخلايا الدماغ المتكاثرة بشكل غير طبيعي، وتنمو أورام الدرجة الأولى والثانية بشكل أبطأ، ويقل احتمال نموها مرة أخرى بعد العلاج، لأنها في الغالب غير سرطانية، أما أورام الدرجة الثالثة والرابعة، تعد أكثر خطورة، لأنها سرطانية، وأكثر عرضة للانتشار والعودة، بحسب ما ذكره موقع «روسيا اليوم». 
وهناك العديد من عوامل الخطر التي تجعل الإنسان أكثر عرضة للإصابة بورم في المخ، كالتعرض للإشعاع  حيث يسبب نحو 2% من أورام المخ، بجانب التاريخ العائلي والحالات الوراثية مثل التصلب الحدبي ومتلازمة تيرنر، إلى زيادة المخاطر.





وتتراوح علاجات أورام المخ من الستيرويدات والأدوية، إلى الجراحة والعلاج الإشعاعي والعلاج الكيميائي.

christian dogma


العلاج السحري المتسبب في شفاء زكي فطين من مرض سرطان الرئة 
وبعيدا عن مرض الفنان زكي فطين الحالي، هناك بعض من الكلمات التي تحمل الرضا والأمل سبق وأن تحدث عنها بعد تعافيه من مرض سرطان الرئة في عام 2019؛ إذ قال خلال مداخلة هاتفية في برنامج «كل يوم»، مع الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع عبر فضائية ON E: «انتصرت على مرض السرطان بعلاج سحري يعد أهم وأقوى من العلاج والكيماوي وهو الإيمان بقدر الله، خلال 3 أشهر المقبلة لن أحتاج إلى جلسات كيماوية، وأنا الآن في مرحلة المتابعة فقط»


نقلا عن الوطن




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play