موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حريق هائل بمنزلين بقرية أهوه ببني سويف و سقوط مصابين

منذ 1 اسابيع
June 11, 2021, 5:02 am
بلغ

حريق هائل بمنزلين بقرية "أهوه" ببني سويف و سقوط مصابين
أصيب 6 أشخاص باختناق وجروح إثر نشوب حريق هائل في منزلين بقرية أهوه التابعة لمركز بني سويف، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية.
وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف من السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده إلى المنازل المجاورة، وجار تحرير محضر بالواقعة وندب الأدلة الجنائية ورجال المباحث للوقوف على أسباب الحريق.

أمن بني سويفتلقى اللواء محمد مراد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتلقيهم بلاغًا من الأهالي بوقوع حريق في منزلين مجاورين لبعضها بقرية أهوه التابعة لمركز بني سويف، ودفعت الحماية المدنية بسيارات إطفاء لإخماد الحريق ومنع امتداده إلى المنازل المجاورة، وإخطار مرفق الإسعاف لتوجيه سيارات الإسعاف إلى مكان الحريق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الحماية المدنيةوتمكنت 3 سيارات إطفاء من السيطرة على الحريق، وتبين أن الحريق نشب في منزلين مجاورين لشقيقين، وأن ماسًا كهربائيًا قد يكون وراء الحريق.





إسعاف بني سويفونقلت سيارات إسعاف مرفق بني سويف 6 مصابين باختناق نتيجة للحريق إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية، حيث تبين أن الإصابات عبارة عن اختناقات وجروح.

أسماء المصابينوالمصابون هم: "عبد العظيم هشيمة عبد العظيم "27 سنة"، أحلام سيد حماد "23 سنة"، أميرة عبد النبي حسين "23 سنة"، ولاء مصطفى عبد العظيم "30 سنة"، وجميعهم مصابون باختناق، وعبد الرحمن علي عبد الحي، 17 سنة، مصاب بجرح بالذراع اليسرى، وهاني مصطفى عبد العظيم، 30 سنة، مصاب بكدمة بالساق اليمنى.

وجار تحرير محضر بالواقعة وندب الأدلة الجنائية ورجال المباحث للوقوف على أسباب الحريق. 



فيتو
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play