موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إغلاق جزئى لـ كوبرى العبور بالجيزة لمدة 15 يوما

منذ 1 اسابيع
June 11, 2021, 5:16 am
بلغ

إغلاق جزئى لـ كوبرى العبور بالجيزة لمدة 15 يوما 





عينت الإدارة العامة لمرور الجيزة الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، لتنفيذ أعمال صيانة وإصلاح الفواصل العرضية التالفة الخاصة بـ كوبرى العبور "جهينة سابقاً" فى الاتجاهين، بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر.
وتستلزم عملية الإصلاح إغلاقا جزئيا لـ الكوبرى فى الاتجاهين بالتناوب لمدة 15 يوما، اعتبارا من الساعة 12.00 صباحا، يوم السبت المقبل، وحتى صباح يوم الأحد الموافق 27/6/2021، دون تعطيل الحركة المرورية.
ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لـ مرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

نقلا عن مبتدا




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play